ابنتي تقاضيني.. والدة الفنانة حلا الترك تستنجد بأحلام (فيديو)

تاريخ النشر: 17.12.2020 | 10:25 دمشق

إسطنبول - متابعات

خرجت منى السابر والدة الفنانة البحرينية (حلا الترك) في بث مباشر على تطبيق "إنستغرام"، تحدّثت خلاله عن تفاصيل القضية التي رفعتها ضدها ابنتها "حلا".

والقضية المُثارة بحق "السابر" مِن قبل ابنتها (حلا الترك) هي أنّها أخذت مِن ابنتها مبلغاً مِن المال، وبناء على ذلك أصدرت محكمة بحرينية حكماً بسجنها لـ مدة سنة، مع دفع مبلغ قيمته 20 ألف و 300 دينار بحريني (ما يعادل نحو 54 ألف دولار).

ولم تنفِ "السابر" - خلال البث الذي نشرته قبل يومين - حقيقة أخذها للمال مِن ابنتها، موضّحةً أنها لجأت لذلك لأنها لم تحصل على نفقتها - مِن طليقها والد حلا - منذ سنة ونصف، مشيرةً إلى الوضع المادّي السيئ الذي تعيشه.

وقالت إنّها تقيم في شقةٍ للإيجار، وتوقّفت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك، موضحةً "الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة، حتى مصاريف مدرسة عبد الله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها (طليقها والد حلا)".

ووجّهت "السابر" - عبر موقع ET بالعربي - رسالةً لـ ابنتها (حلا الترك) قائلةً لها "حسّي في أمك"، كما استنجدت بالفنانة الكويتية أحلام للتوسّط في فك النزاع والحصول على نفقتها المتأخّرة.

وناشدت "السابر" الفنانة أحلام قائلةً "أتمنى مِن (أم فاهد) تتدخل في الموضوع وتكلّم حلا وتكلّم المعني بالموضوع، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لـ حلا ما عندي مشكلة"، مردفةً أنها "لا تملك رقمها، وأنها تواصلت معها على الخاص ولكنها لم ترد"، داعيةً متابعيها لـ مساعدتها حتى تصلها الرسالة.

 

حلا الترك تنفي أن تكون وراء سجن والدتها

نفت الفنانة البحرينية (حلا الترك) أن تكون وراء سجن والدتها منى السابر، أو أن تكون رفعت عليها دعوى قضائية.

وبعد أن صدر حكم بالسجن على السابر لمدة سنة، كشفت الأخيرة أن ابنتها رفعت عليها دعوى قضائية لأنها أخذت 200 ألف دينار بحريني (نحو 531 ألف دولار) مِن حلا، وذلك لأنها لم تتلق نفقة أولادها مِن أبيهم منذ عام ونصف العام، وفقاً لـ قولها.

ولكن "الترك" ردّت في منشور عبر حسابها في "إنستغرام" نافيةً هذا الأمر، وقالت: "أنا ما رفعت على أمي قضية ولا تسببت بالذي يحصل... هي تبقى أمي وأنا أحبها وأتمنى لها الخير"، وتابعت متسائلة "هل فكرت أمي ماذا ممكن أن يحصل بعد الفيديوات التي ظهرت بها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

وكان الخلاف القائم والمستمر بين منى السابر وابنتها الفنانة (حلا الترك) قد أثار ضجة في أوساط روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب كشف "السابر" تفاصيل أزمتها مع ابنتها، والتي وصلت إلى قاعة المحكمة وأفضت إلى صدور حكم قضائي بحقها، الأمر الذي استفز عدداً كبيراً مِن الرواد والمشاهير، الذين أعربوا عن دعمهم لـ"السابر"، مِن خلال إطلاق وسم يحمل اسمها تحت عنوان (#كلنا_منى_السابر)، وذلك رفضاً منهم لِما أقدمت عليه "حلا" مِن رفع قضية خيانة للأمانة ضد والدتها، وهو ما نفته لاحقاً.

مقالات مقترحة
بفيروس كورونا.. وفاة بهجت سليمان السفير السابق للنظام في الأردن
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس
تركيا.. فرض غرامة مالية كبيرة على سوريين بسبب حفل زفاف في أنقرة