icon
التغطية الحية

إلى النصر أم الهلال.. ما النادي السعودي الذي قد يتعاقد معه ميسي؟

2023.04.04 | 14:31 دمشق

ليونيل ميسي
هل ينتقل ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي؟
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

علق رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، على احتمال ضم النادي لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بجانب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي فاجأ جمهوره قبل أشهر بانضمامه للنادي الأصفر.

وفي مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، أكد آل معمر أن النصر يفكر في ميسي.

جاء ذلك بعد انتشار أنباء عن تقديم نادي الهلال (خصم النصر التقليدي بالمملكة) عرضاً رسمياً للظفر بتوقيع ميسي الفائز مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم مؤخراً.

ويظهر في المقطع مسلي آل معمر مع طفل يشجع النادي السعودي يدعى يزيد حيث يقول الأخير إنه يتمنى أن يلعب ميسي بجانب رونالدو في النصر.

وقال آل معمر وهو يسأل يزيد: "هل ترغب بميسي؟" قبل أن يجيب الطفل بنعم، ثم رد رئيس نادي النصر قائلاً: "بما أنك ترغب به (ميسي) سنفكر في الموضوع".

وينتهي عقد ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، إذ سيصبح حراً في الانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

السعودية تريد استقطاب ميسي

وتسعى السعودية لاستقطاب "البرغوث" للعب في أحد أنديتها حيث ارتبط اسمه الأسطورة الأرجنتيني بنادي الهلال.

من جانبها، قالت صحيفة "عكاظ" المحلية، الثلاثاء، بأن الهلال قدم عرضاً رسمياً للنجم الأرجنتيني خلال الساعات الماضية.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصادر لم تسمها، أن العرض الهلالي "يلبي مطالب" ميسي ويتضمن كل المزايا المقررة له من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى. 

والشهر الماضي، ذكر برنامج "إل شرينجيتو" الإسباني أن المفاوضات السعودية بدأت مع ميسي (35 عاماً) في كانون الثاني الماضي. 

لم يستبعد أسطورة كرة القدم ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الانتقال إلى نادي الهلال الموسم المقبل، بشرط الحصول على راتب قدره 600 مليون يورو، حسب برنامج "إل تشيرينجيتو" الإسباني الشهير. 

وقال الصحفي، خايمي أسترين، خلال البرنامج ذاته، إن ميسي ليس لديه مانع من اللعب في السعودية "إذا كسب أكثر من كريستيانو رونالدو".

وكان النصر قد تعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عاماً) خلال كانون الثاني الماضي في صفقة قياسية تصل قيمتها إلى 214 مليون دولار لموسمين ونصف، بحسب وكالة "أ ف ب".