إطلالات مميزة وجريئة لأهم المشاهير في أسبوع موضة نيويورك

إطلالات مميزة وجريئة لأهم المشاهير في أسبوع موضة نيويورك

الصورة
19 شباط 2019

كعادته أثار أسبوع موضة نيويورك ضجة كبيرة هذا الشهر بتصاميم وإطلالات مميزة، وخاصة للمشاهير اللاتي ظهرن بمظهر استثنائي.

وتنوعت أزياء هذا العام بالتنوع والغرابة والجرأة، وخاصة لبعض المشاهير أمثال كيم كارداشيان، وباريس هلتون، وبيلا ثورن.

وكعادتها لفتت الشخصية التلفزيونية المشهورة كيم كارادشيان الأنظار أثناء حضورها من خلال ارتداء فستان أسود طويل من توقيع "فيرساتشي"، تميز بفتحة صدر واسعة وجريئة. وأكملت كارداشيان إطلالتها بحذاء شفاف مفتوح، دون أن تتزين بأي مجوهرات أو إكسسوارات، مع ترك شعرها ينسدل على كتفها.

أما عارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون فاعتمدت إطلالة جريئة للغاية، واختارت فستان أسود شفاف من الدانتيل، كانت قد غُطيت أكمامه الطويلة بالريش. وبالنسبة إلى ردود فعل الناس، فانهالت التعليقات الإيجابية على صورة عارضة الأزياء، ووصفها بعضهم بـ "الملكة" و"القنبلة".

بينما اعتمدت عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية الأميركية كيندل جينر إطلالة جريئة وجذابة من خلال بليزر فضفاض باللون النحاسي اللامع ونسقته مع جوارب سوداء شفافة وحذاء أنيق وتسريحة بسيطة.

بدورها أطلت المغنية البريطانية ريتا أورا التي طالما عرفت بملابسها التي غالباً ما تكون غريبة، سواء من ناحية التصميم أو الألوان المختارة. وارتدت معطفاً أصفر اللون، كانت قد نسقته مع جوارب وردية لامعة وحذاء أزرق فاتح.

ايسكرا لورنز عارضة الأزياء البريطانية ظهرت هي الأخرى بإطلالة غريبة من خلال ارتداء جمبسوت براقًا، باللّون الذهبيّ، مستوحى من تصميم الملابس الرياضية، حيث يُشبه الجزء العلويّ، تصميم السويت شيرت، كما يشبه البنطلون تصميم السروال الرياضيّ، وأكملتْ الإطلالة ببوت بيج، وحقيبة ذهبية.

يذكر أن أسبوع موضة نيويورك يقام في شهر شباط من كل عام ويعرض أحدث مجموعات الموضة لموسمي الخريف والشتاء القادمين.

شارك برأيك