إطلاق قناة "تلفزيون سوريا" على التلغرام

20 تشرين الثاني 2020

أطلق تلفزيون سوريا قناته في تطبيق تلغرام الموثقة بالعلامة الزرقاء، ما يتيح لمتابعيه وجمهوره الوصول السريع إلى أبرز الأخبار العاجلة والتقارير الصحفية المتنوعة.

وستعرض قناة تلفزيون سوريا على تلغرام تقارير صحفية اجتماعية واقتصادية وسياسية، بالإضافة إلى الصور والأخبار العاجلة وأسعار العملات.

 

يبسيس.jpg

 

رابط قناة تلفزيون سوريا في تلغرام: t.me/televisionsyria

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية تلفزيون سوريا للوصول إلى متابعيه عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت في السنوات الأخيرة متابعة بشكل أكبر.

 

يبليبل.jpg

 

وتطبيق تلغرام من أسهل التطبيقات وأكثرها ميزات ضمن تطبيقات المراسلة، وبحسب ما رصده تلفزيون سوريا، فهو من أكثر التطبيقات اعتماداً لدى السوريين حيث يتميز عن واتساب بأنه لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف المحمول ويتمتع بميزات كثيرة أخرى.

وكان تلغرام ضمن التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلاً على الهواتف هذا العام، حيث انضم إليه في نيسان الماضي مليون ونصف المليون مستخدم، ويتم إرسال 15 مليار رسالة يومياً عبره.

وتلفزيون سوريا هو خدمة إعلامية عامة، تتوجه لكل السوريين، تبث حالياً من تركيا على أمل الانتقال إلى سوريا، تستخدم وسائل التواصل الجديدة والتقليدية، من أجل الإضاءة على قضايا السوريين، في الداخل والشتات. تدافع في عملها عن قيم الثورة السورية لجهة تعزيز مبادئ المدنية والمواطنة في سوريا الجديدة، وترفض التسلط والديكتاتورية، والتطرف الديني، مؤكدةً على وحدة سوريا شعباً وأرضاً. وتنبذ جميع أشكال التدخل الأجنبي. 

تؤمن المنصة بإمكانات التغيير الإيجابي رغم الخراب، وبضرورة بناء سوريا المدنية الحرة، وبالعمل على إظهار الشخصية السورية الخلاقة، وتؤكد على احترام التعددية كوجه يميز ثقافة السوريين، وتعمل على خلق حوار عقلاني يجمع بينهم. 

يشرف على عمل المنصة صحفيون متمرسون في متابعة وتغطية الشأن السوري، وينطلقون في عملهم من أرقى درجات المهنية، مؤكدين على التزامهم بالموضوعية وبمواثيق الشرف الإعلامي.

مقالات مقترحة
رأيه بسوريا.. 9 أمور عن مرشح بايدن للخارجية الأميركية
بايدن: لن تكون ولايتي بمثابة ولاية ثالثة لـ"أوباما"
استطلاع: نصف الأميركيين يريدون ترشح "ترامب" للرئاسة عام 2024
وفيتان وإصابات جديدة بكورونا شمال شرقي سوريا
فرض حظر كامل على الحسكة والقامشلي واستياء شعبي من القرار
حكومة النظام: إصابات كورونا مرتفعة ولا يوجد قرار إغلاق حالياً