إصدار مرئي لـ"تحرير الشام" عن قتلى "نظام الأسد" غرب حلب

إصدار مرئي لـ"تحرير الشام" عن قتلى "نظام الأسد" غرب حلب

الصورة
عشرات القتلى لـ"نظام الأسد" بعملية تسلل غرب حلب (مؤسسة أمجاد التابعة لـ"تحرير الشام")
21 نيسان 2019
تلفزيون سوريا - متابعات

نشرت مؤسسة "أمجاد" الإعلامية التابعة لـ"هيئة تحرير الشام"، اليوم الأحد، إصداراً مرئياً عن العملية "الانغماسية" التي نفّذتها "الهيئة" على أحد مواقع "النظام" في محيط حي الراشدين غرب مدينة حلب.

وأظهر الإصدار المرئي الذي نشرته "أمجاد" على مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً "مباغتاً" نفّذته مجموعات مِن "تحرير الشام" على نقاطٍ ودشمٍ عسكرية لـ قوات النظام، قالت إنها في ريف حلب الغربي.

كذلك، أظهر الإصدار الذي تم تصويره عبر كاميرات مثبّتة على رؤوس العناصر المقتحمين مِن "تحرير الشام"، مقتل العديد مِن عناصر قوات النظام، عبر إطلاق الرصاص عليهم بشكل مباشر خلال عملية الاقتحام.

 

 

وكانت "تحرير الشام" قد أعلنت عبر معرّفاتها، أمس، عن مقتل أكثر مِن 27 عنصراً لـ قوات النظام وجرح آخرين، بعملية "نوعية" لـ"جيش أبي بكر الصديق" التابع لها، على مواقع "النظام" في قرية عقرب (سوق الجبس) غربي حلب.

وتوعّدت "تحرير الشام" ضمن سلسلة عمليات "ويشفي صدور قوم مؤمنين"، بأنها مستمرة بالعمليات "النوعية" ضد قوات النظام والميليشيات التابعة والمساندة لها، وذلك رداً على قصف "النظام" للمناطق التي تسيطر عليها الفصائل العسكرية.

يشار إلى أن مناطق سيطرة الفصائل العسكرية جنوب حلب وغربها، تشهد قصفاً متقطّعا لـ قوات "نظام الأسد" والميليشيات الأجنبية المساندة لها، تتزامن مع اشتباكات في نقاط التماس بين الطرفين هناك، جراء محاولات "النظام" المستمرة اقتحام المنطقة، في خرق لـ اتفاق "المنطقة المنزوعة السلاح" الذي توصّلت إليه تركيا وروسيا في مدينة سوتشي الروسية، يوم الـ 17 مِن شهر أيلول الماضي.

شارك برأيك