icon
التغطية الحية

إصابة عنصرين من الجبهة الوطنية إثر غارات روسية غربي إدلب

2021.04.06 | 19:20 دمشق

54654.jpeg
غارات روسية على ريف إدلب الغربي - (سوشل ميديا)
إدلب _ خاص
+A
حجم الخط
-A

أصيب عنصران من الجبهة الوطنية في "جيش النصر"، اليوم الثلاثاء، إثر غارات جوية شنتها الطائرات الروسية على منطقة بسنقول غربي مدينة إدلب.

وقال مراسل موقع تلفزيون سوريا إن العناصر أصيبوا خلال تنفيذهم عمليات تفتيش على الطريق الدولي (M4)، حيث كانت المقاتلات الروسية تقصف المنطقة، واستهدفت إحدى الغارات المكان بالقرب منهم، مشيراً إلى أن إصابتهم طفيفة.

وأضاف أن الطائرات الحربية الروسية شنت 4 غارات جوية على منطقة الحراش في بسنقول غربي إدلب، في ظل تحليق مكثف للمقاتلات الروسية في مناطق شمال غربي سوريا.

وأشار إلى أنه نتج عن الغارات اشتعال النيران في أماكن القصف.

 

WhatsApp Image 2021-04-06 at 6.08.30 PM.jpeg

 

وشنّ الطائرات الحربية الروسية غارات جوية، في الـ 20 من الشهر الفائت، على عدة مناطق في ريفي إدلب واللاذقية شمال غربي سوريا، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي لقوات النظام.

ونفذت طائرات حربيّة روسية، شباط الفائت، 3 غارات على الأطراف الغربية لمدينة إدلب، وسط استمرار لـ خرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة، حيث استهدفت الطائرات منطقة الأحراش، وتركّزت قرب منطقة "عرب سعيد" القريبة مِن سجن إدلب، وسط إطلاق صافرات الإنذار في عموم محافظة إدلب.

وسبق أنّ شنّت طائرات روسيّة غارات بالصواريخ على منطقة الشيخ بحر غربي إدلب، وأطراف بلدة أرمناز وقرية قورقنيا في الريف الشمال، ما أدّى إلى إصابةِ اثنين مِن المدنيين في قورقنيا التابعة لـ منطقة حارم.