إصابة طفلين جراء استهداف النظام بصاروخ موجه سيارة في ريف حماة

تاريخ النشر: 02.02.2021 | 19:57 دمشق

آخر تحديث: 02.02.2021 | 20:37 دمشق

إدلب _ خاص

أصيب طفلان بجروح، اليوم الثلاثاء، إثر استهداف قوات النظام سيارة مدنية مركونة أمام أحد المنازل في قرية "الزيادية" شمالي سهل الغاب في ريف حماة.

وقال مراسل موقع تلفزيون سوريا إن قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين" استهدفت سيارة بصاروخ موجه، الأمر الذي أدى إلى إصابة طفل وطفلة بجروح، بالإضافة إلى تدمير السيارة بشكل كامل.

ونشر الدفاع المدني السوري عبر صفحته على "الفيس بوك" صوراً للأطفال المصابين الذي تم إسعافهم، بالإضافة إلى صورة  بقايا الصاروخ  والعربة التي احترقت بالكامل.

وفي ذات السياق استهدف الطيران الحربي الروسي، اليوم الثلاثاء، بـ 3 صواريخ منطقة "الشيخ بحر" شمالي مدينة إدلب، دون تسجيل أي إصابات.

وقضى مدني وأصيب آخرون، اليوم، إثر انفجار سيارة شحن كبيرة في المنطقة الصناعية الجديدة بمدينة الباب شرقي حلب.

وقالت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا إنّ عبوة ناسفة زرعها مجهولون داخل سيارة شحن كبيرة انفجرت في المنطقة الصناعية الجديدة على طريق قرية عولان شرقي مدينة الباب.

اقرأ أيضاً: 43 تفجيرا واغتيالا في مدينة الباب خلال 2020 والمجرم ما زال طليقاً

اقرأ أيضاً:  قتيل وجرحى بانفجار عبوة ناسفة غربي الرقة

وأدّى الانفجار إلى مقتل أحد المدنيين وإصابة 3 آخرين، نقلوا إلى المشفى الكبير في مدينة الباب، فضلاً عن وقوع أضرارٍ ماديّة في محيط انفجار الشاحنة.

واستهدف الطيران الروسي بلدات "الزرزور، والمشيرفة، وأم الخلاخيل" في ريف إدلب الجنوبي، الأسبوع الماضي، وتزامن القصف مع تقدم قوات النظام إلى قرية "الوفدة" بريف معرة النعمان الشرقي القريبة من نقطة المراقبة التركية.

مقالات مقترحة
حصيلة الإصابات بكورونا في سوريا خلال 24 ساعة
أكثر من 4600 شخص يتلقون لقاح "كورونا" شمال غربي سوريا
تركيا تسجل انخفاضاً مستمراً في أعداد إصابات كورونا