إصابة راموس تهدد بهزيمة ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أوروبا

تاريخ النشر: 01.04.2021 | 23:04 دمشق

إسطنبول - متابعات

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الأربعاء، لضربة عنيفة مفاجئة بسبب إصابة اللاعب، سيرجيو راموس، ما سيجعل مواجهة النادي الملكي لغريمه ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في نيسان الجاري، صعبة جداً.

وأعلن نادي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، اليوم الخميس، أن قائده راموس تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة انتهت بفوز إسبانيا 3-1 على كوسوفو في تصفيات كأس العالم في قطر 2022، أمس الأربعاء، حيث خرج راموس في الدقيقة الـ 86 على أثر الإصابة.

مصادر إسبانية أعلنت أن مشاركة راموس أمام ليفربول باتت "شبه مستحيلة"، مع الإصابة الجديدة التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

وسيواجه ريال مدريد نادي ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي 6 و 14 من نيسان الجاري. وكان متابعو كرة القدم يترقبون مواجهة راموس والمصري محمد صلاح، خاصة أنه اللقاء الأول لهما وجها لوجه، منذ تسبب راموس في إصابة صلاح في نهائي البطولة عام 2018.

كما سيغيب راموس عن صفوف النادي في قمة الدوري الإسباني أمام برشلونة، في الـ10 من نيسان الجاري، وسيضطر ريال مدريد إلى الاعتماد على مدافع بديل مثل الإسباني ناتشو أو البرازيلي إيدير، للعب في خط الدفاع أمام ليفربول وبرشلونة.

مقالات مقترحة
أوقاف النظام السوري تسمح بإقامة صلاة التراويح بالمساجد في رمضان
دول عربية وإسلامية وأوروبية تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان
كورونا.. ارتفاع عدد الإصابات شمال شرقي سوريا