إصابة رئيس فرع "سعسع" بانفجار عبوة في ريف القنيطرة

تاريخ النشر: 07.03.2021 | 08:26 دمشق

القنيطرة - خاص

أصيب ضابط في قوات النظام بهجوم لمجهولين ليل اليوم الأحد، استهدف سيارة عسكرية تابعة للأمن العسكري في محافظة القنيطرة جنوبي سوريا.

وقالت مصادر خاصة لـ موقع تلفزيون سوريا إن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي أم العظام ورسم الشباط في ريف القنيطرة، وانفجرت بسيارة لرئيس فرع "سعسع" الضابط طلال العلي والمكلف بإدارة الفرع 220 التابع للمخابرات العسكرية في قوات النظام.

وأضافت المصادر أن الانفجار حدث خلال تنقل "العلي" بين قرى محافظة القنيطرة لتفقد مواقع عسكرية لعناصره، وأصيب من جراء الانفجار إصابات وصفت بالخطيرة.

بدورها قالت مصادر أخرى لـ موقع تلفزيون سوريا إن العميد "طلال العلي" سعى مؤخراً عن طريق حزب الله اللبناني إلى تجنيد عدد من شبان المنطقة ضمن تشكيلات محلية وبغطاء من الفرع 220 والفرع 225 حيث أحدث مكتبا له في مدينه خان أرنبة بالإضافة إلى وجود عناصره في سرية طرنجة التي تتبع للواء 90 التابع للفيلق الخامس المقرب من إيران والذي استهدفه القصف الإسرائيلي أكثر من مرة.

وسبق أن شهدت محافظة القنيطرة توتراً أمنيّاً ازدادت وتيرته، بعد اغتيال عنصرين مرتبطين بميليشيا "حزب الله" اللبناني، برصاص مجهولين في بلدة العجرف بريف القنيطرة الأوسط.

اقرأ أيضاً.. مقتل عنصرين من "الدفاع الوطني" في القنيطرة

وسبق هذه العمليات مقتل "أحمد شحادة الصوال" (أبو كفاح) إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارته قرب الحديقة الأمنية في بلدة جبا بريف القنيطرة، إضافةً إلى مقتل وجرح عدد مِن عناصر ميليشيات قوات الأسد، إثر تفجير قرب فرع المخابرات الجوية وشعبة التجنيد في بلدة خان أرنبة شمال شرقي القنيطرة.

اقرأ أيضاً.. تفجير في ريف القنيطرة.. ما علاقة المخدّرات وميليشيا "حزب الله"؟

مقالات مقترحة
شرق الفرات والتعثر المستمر في إدارة أزمة كورونا
أوقاف النظام السوري تسمح بإقامة صلاة التراويح بالمساجد في رمضان
دول عربية وإسلامية وأوروبية تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان