إصابات باشتباكات بين الشرطة التركية ومسلحين داخل سوق في إسطنبول | فيديو

تاريخ النشر: 23.05.2022 | 17:21 دمشق

آخر تحديث: 24.05.2022 | 14:29 دمشق

إسطنبول - متابعات

اندلعت اشتباكات بين الشرطة التركية ومسلحين في سوق بيازيد التاريخي وسط مدينة إسطنبول القديمة، ما تسبب بجرح شرطي وإصابة 6 آخرين.

وبحسب وسائل إعلام تركية، تدخلت مجموعة من الشرطة التركية من أجل فض نزاع نشب بين مجموعتين من التجار في سوق بيازيد التاريخي وسط إسطنبول، تطور إلى تبادل لإطلاق النار. 

وتسبب تبادل طلقات النار المتبادلة بإصابة 7 أشخاص، بينهم شرطي، بينما اعتقلت الشرطة 27 مشتبهاً به على خلفية علاقتهم بالحادثة.

ونقل المصابون إلى المستشفى بسيارة الإسعاف التي وصلت إلى مكان الحادث بإخطار التجار الموجودين في المكان، وقامت بإجراء الإسعافات الاولية لهم.

وتوجهت قوات أمنية كثيفة إلى مكان واعتقلت 27 مشتبهاً كانوا على صلة بالحادث، وأغلقت القوات كل الطرق المؤدية إلى السوق  كإجراء احترازي.

تعليق مكتب والي إسطنبول

وجاء في بيان مكتوب من مكتب والي إسطنبول، أن جدلاً وقع بين مجموعتين لديهما خصومة سابقة، تطور إلى قتال مسلح: "أصيب أحد ضباط الشرطة الذين تدخلوا في الحادثة، بينما أصيب 5 أشخاص آخرين متورطين في الحادثة، إلى جانب أحد مواطنينا الذي موجوداً في الجوار".

وأضاف: "تم نقل الجرحى إلى المستشفيات المجاورة من قبل فريق خدمة الطوارئ 112، فيما تم اعتقال 27 شخصاً تورط في الحادث بواسطة قواتنا الأمنية، وضبط مسدسين".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار