icon
التغطية الحية

إداريون يعتدون على حكم مباراة المجد والعربي في السويداء |فيديو

2022.03.03 | 18:13 دمشق

template.png
الحكم حنا حطاب (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اعتدى إداريون في "نادي العربي" على حكم المباراة التي جمعتهم بنادي "المجد" والتي أقيمت أمس الأربعاء في الملعب البلدي بمدينة السويداء.

وقالت صحيفة (الوطن) المقربة من النظام إن "الحكم حنا حطاب أوقف مباراة العربي والمجد بدوري الدرجة الأولى، عند الدقيقة 80 وكانت النتيجة تشير إلى تقدم المجد 2/0 وذلك عندما قام مدير فريق النادي العربي يوسف الحمود بالاعتراض ثم الاعتداء على الحكم على خلفية إضاعة الوقت من قبل أحد لاعبي المجد".

وأضافت أن "حالة من الغليان حصلت فوق أرض الملعب (أبطالها الكادر الإداري وبعض اللاعبين)، مبررين فشلهم بالمباراة، وبالمقابل صفق جمهور المدرج الشرقي لفريق المجد".

ونشرت صفحة "أثر سبورت" على فيس بوك تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة الاعتداء بالضرب على الحكم، ومحاولات الإداريين فض النزاع.

وذكرت (الوطن) أن "لجنة الانضباط في اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم قررت خسارة فريق العربي للمباراة قانوناً بثلاثة أهداف نظيفة، كما قررت إيقاف مدير الفريق يوسف الحمود واللاعبين بلال ناصر وعدي مرشد لمدة عام مع اقتراح الفصل من المنظمة لاعتدائهم على الحكم، بالإضافة إلى إيقاف مسؤول التجهيزات وجيه أبو يحيى لمدة عام مع اقتراح الفصل من المنظمة لاعتدائه على أحد لاعبي المجد".

وفي حادثة مشابهة، تعرض حكم مباراة الوحدة والفتوة، في تشرين الثاني الفائت، لاعتداء من قبل لاعبي فريق الفتوة، اعتراضاً على أحد قراراته التحكيمية في المباراة المقامة على أرض ملعب تشرين، والتي انتهت بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل اثنين للفتوة، ليقوم جمهور الأخير بتحطيم مقاعد الملعب ورميها على الأرضية.