إبراهيموفيتش يغيب عن الملاعب لشهرين بعد خضوعه لعملية جراحية

تاريخ النشر: 19.06.2021 | 12:14 دمشق

إسطبول - متابعات

بدأ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي، رحلة تعافيه بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ركبته أجراها أمس الجمعة.

وقال موقع "winwin" اليوم السبت إن إبراهيموفيتش تعرض لإصابة في مباراة فريقه ميلان التي فاز فيها على يوفنتوس بثلاثية نظيفة في المرحلة 35 من الدوري الإيطالي في الـ 9 من أيار الفائت، حيث أجبرته على الغياب عن نهائيات كأس أمم أووربا المقامة حالياً.

وأصدر النادي "اللومباردي" في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة بياناً قال فيه إن إبراهيموفيتش "أجرى عملية جراحية بالمنظار في ركبته اليسرى في روما"، مشيراً إلى أن العملية كانت ناجحة وهو الآن بصحة جيدة وسيبدأ فوراً عملية تعافيه.

وبحسب التقارير الطبية فإن غياب المهاجم السويدي سيستمر عن الملاعب لمدة شهرين إضافيين، وفي حال تعافيه بالشكل المطلوب كما هو مخطط له فسيعود إلى المستطيل الأخضر قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 21 من آب المقبل.

وعلى الرغم من عودة إبراهيموفيتش إلى صفوف منتخب بلاده بعد غياب دام نحو 5 أعوام، فإن الإصابة أجبرته على الغياب عن كأس أوروبا التي كان مهاجم ميلان يمني النفس بالمشاركة فيها مع منتخب بلاده السويد الذي يتصدر مجموعته الخامسة برصيد أربع نقاط، ما يعزز من حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية.

واستهل المنتخب السويدي مبارياته في النهائيات بتعادل سلبي مع إسبانيا، قبل الفوز على سلوفاكيا 1-0 يوم أمس الجمعة، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بولندا الأربعاء المقبل.

مقاتلو درعا يقطعون طريقاً دولياً ويستهدفون مواقع لـ"النظام"
وزير دفاع النظام من درعا: من لا يقبل بالتسوية عليه مغادرة المنطقة
درعا تفرض مساراً جديداً
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة