icon
التغطية الحية

أول تعليق لـ "المدام فاتن" بعد انتشار فيديو لها وهي تهدد مواطناً

2020.10.22 | 10:45 دمشق

89920789_680312362776683_5742917933894467584_n-780x470.jpg
"المدام فاتن" تبرر تهديدها للمواطن - (انترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت فاتن الدخيل الموظفة في مؤسسة "المواصلات الطرقية" التابعة لحكومة النظام والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ "المدام فاتن"، أنها سترفع دعوى قضائية ضد من شهّر بها وبسمعتها بعد ظهورها في شريط مصور وهي تهدد مواطناً أمام مؤسسة " المواصلات الطرقية" في مدينة دمشق.

وبررت باتصال لها مع برنامج صوت العاصمة الذي يُبث على إذاعة " شام إف إم" الموالية للنظام، أمس الأربعاء، أن "المواطن تصرف بطريقة غير لائقة مع زميلها بالعمل، الأمر الذي لم تتقبله، وأن قصدها من الكلام الذي قالته للمواطن أن يلجأ إلى المسؤولين في مؤسسة المواصلات الطرقية للتحقيق بالموضوع".

وأضافت أن "الكلام الذي وجهته للمواطن لم يكن بهدف الإساءة، وأن جميعنا نخطأ"، مشيرا إلى أن إدارة "المواصلات الطرقية أجرت معها مقابلة بعد الحادثة لمعرفة حيثياتها"

وأظهر شريط مصور تداوله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، طرد "المدام فاتن" إحدى موظفات مؤسسة المواصلات الطرقية، المواطنين وأغلقت الباب قبل نهاية الدوام الرسمي.

 

وظهر في الفيديو جدل بين أحد المواطنين وموظف في المؤسسة لإنهائه العمل قبل نهاية الدوام الرسمي، طالباً منه القدوم في اليوم التالي، الأمر الذي لاقى استياء المواطن.

لتتدخل "فاتن" وسط الجدل القائم بين المواطن و"زميلها" اللذين علت أصواتهما، طالبةً منه بغضب، عدم التحدث مع زميلها بهذا الأسلوب، وبطريقة هجومية قالت له "يلا من هون، متابعة بلهجة استعلائية "روح اشتكي لمين ما بدك، مارح نعطي شي اليوم، بده ياكل".

اقرأ أيضاً: مرافق عقيد يتهجّم على الإعلامية الموالية كنانة علوش (فيديو)

وعبّر كثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من طريقة تعامل الموظفة مع المواطن وذهب البعض إلى السخرية منها.

كلمات مفتاحية