icon
التغطية الحية

أول تصريح لمدرب الأرجنتين عقب خسارة منتخبه (2-1) أمام نظيره السعودي

2022.11.22 | 20:27 دمشق

ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين -وكالات
ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين -وكالات
+A
حجم الخط
-A

أعرب مدرب الأرجنتين ليونيل سكاروني عن أسفه لخسارة المنتخب 2-1 أمام المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم في قطر على أرض ملعب "لوسيل".

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المواجهة، إنه كان ينتظر خوض مباراة صعبة ضد السعودية، قبل أن يضيف: "كنا نعرف قبل المباراة أن منتخب السعودية سيلعب بشكل جيد، وحضّرنا لذلك.. إنه يوم حزين، يجب أن نُبقي رؤوسنا مرفوعة للعودة مجدداً".

وتابع سكالوني: "اللاعبون يشعرون بخيبة أمل كبيرة، ويرغبون في التعويض.. الفرصة ما زالت أمامنا من أجل ذلك، ندرك أنه في البطولات الكبيرة لا مجال للخطأ، ولسوء الحظ هذا ما حصل في المباراة.. ربما هذه أسوأ لحظة لي".

وأشار مدرب الأرجنتين إلى كمية الفرص التي أهدرها فريقه خلال المباراة، قائلًا: "كنا الفريق الأفضل، لكن منافسنا استغل الفرص في الشوط الثاني، كانت لدينا فرص عديدة للتسجيل، لكن ذلك توقف مع تسجيل المنتخب السعودي للهدف الثاني"

وواصل: "رغم الخسارة، فإن الأمور لم تُحسم بعد.. في 2010، خسرت إسبانيا أول مباراة لها، ثم توجت باللقب، لا داعي للقلق لأن الخسارة جزء من كرة القدم، وسنحاول التدارك في المباراتين المقبلتين".

سكالوني: "ميسي لعب المباراة وهو مُصاب"

من جهة أخرى، أكد سكالوني أن نجمه الأول ميسي لعب المواجهة وهو مُصاب، وأردف: "ميسي لعب المباراة وهو مُصاب، كان يجب أن يخرج بعد 60 دقيقة، لكنه أكمل المواجهة بسبب تأخرنا في النتيجة، أخشى أن تتفاقم إصابته، وسنرى ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية".

وفاز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين (2-1) في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوسيل" بالجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدّم الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء، حيث بدأ التانغو المباراة بشكل ضاغط، وسددّ ميسي على مرمى الصقور مُبكراً بالدقيقة الخامسة، ولكن العويس تصدّى للكرة.

وبالدقيقة السابعة عاد الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لتقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء للأرجنتين، بعد سقوط أحد لاعبي التانغو داخل منطقة الجزاء.

ملخص اللقاء بين السعودية والأرجنتين

المصدر: winwin