icon
التغطية الحية

أم لطفلين.. لاجئ سوري يقتل زوجته طعناً ويسلم نفسه للشرطة الألمانية

2022.04.20 | 20:22 دمشق

2.png
البناء السكني الذي وقعت فيه جريمة القتل (بيلد)
إسطنبول - تلفزيون سوريا
+A
حجم الخط
-A

أقدم لاجئ سوري على قتل زوجته (أم لطفلين) طعناً بالسكين، في مدينة كولن في ولاية شمال الراين غربي ألمانيا.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية أن "الجريمة وقعت يوم الإثنين في منطقة (نيبس) بمدينة كولن، وفق ما أعلن المدعي العام والشرطة بالمدينة، حيث قتل رجل (41 عاماً) زوجته (36 عاماً) بوساطة سكين في الجزء العلوي من الجسم بعد مشادة صاخبة بحدود الساعة الخامسة مساء".

وأضافت أن "الرجل بعد أن قتل زوجته، اتصل بنفسه بالطوارئ وطلب حضور الشرطة، حيث حضرت الشرطة والإسعاف وتوجهوا إلى الشقة في الطابق الأول من المبنى السكني في شارع (ماوينهايمر)، ليجدوا أن الزوجة قد فارقت الحياة ولم يستطيعوا إنقاذها".

وأشارت إلى أن "الزوج سلم نفسه للشرطة دون مقاومة، حيث قبض عليه واقتيد إلى مركز الشرطة، وهو حالياً رهن الاحتجاز بتهمة القتل الخطأ، في حين نُقل الطفلان إلى مكتب الرعاية الاجتماعية".

"زوجان لطيفان"

وقال المدعي العام بمدينة كولن أولريش بريمر إن " التحقيق متواصل، لكن المتهم صامت، ولا نعرف حتى الآن سبب ارتكابه الجريمة، فهل كان الانفصال هو الدافع؟ حيث يعيش الزوجان منفصلين".

أحد جيران العائلة السورية قال إن "الزوجين جاءا من سوريا منذ ست سنوات ولديهما طفلان صغيران (ابن وابنة) في سن الروضة. مضيفاً: "لقد صدمنا ولا نستطيع تفسير ذلك، لقد كانا زوجين لطيفين حقاً مع طفلين رائعين".