icon
التغطية الحية

"أمازون تركيا" تطلق عروض التخفيضات لأيام "برايم داي 2021"

2021.06.21 | 17:42 دمشق

أمازون
"أمازون تركيا" تطلق عروض "أمازون برايم داي" (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أطلق موقع "أمازون تركيا" عروض أيام فعالية "أمازون برايم داي 2021 (Amazon Prime Day)" الخاصة بمشتركي خدمة (Amazon prime) في تركيا، والتي ستستمر لمدة 48 ساعة فقط.

ويوفّر موقع "أمازون تركيا" ضمن هذه العروض أكثر من مليوني فرصة شراء للمنتجات الإلكترونية وأدوات المطابخ والألعاب والملابس وكثير من المنتجات الأخرى.

وتستمر أيام "أمازون برايم داي" التي انطلقت، اليوم الإثنين، حتى يوم غدٍ الثلاثاء (22 حزيران)، وتصل قيمة التخفيضات المُقدّمة إلى 30% على أجهزة الحاسوب من طراز "HP ولينوفو" وخصم يصل إلى 20% على أجهزة MSI.

كذلك خفّضت "أمازون تركيا" بنسبة 50% أسعار أحذية "Camper" ومنتجات شركة "Levi"، وخصم يصل إلى 30٪ على أجهزة صناعة القهوة والشاي، وخصم يصل إلى 40٪ على منتجات شركة "Tefal" الفرنسية.

وقال المدير العام الإقليمي لـ موقع "أمازون تركيا" ريتشارد ماريوت إن هناك خصومات كبيرة خلال أيام "أمازون برايم داي" هذا العام، مضيفاً أنّ عضوية "أمازون برايم" تقدّم فرصة للتسوق بكل سهولة وراحة، وأنّ هناك آلاف الصفقات التي لا يمكن تفويتها.

وتبلغ أجرة الاشتراك بخدمة "أمازون برايم" 7.90 ليرات تركية شهرياً.

وتوفر خدمة "أمازون برايم" مجانية توصيل المنتجات إلى المنزل، إضافة إلى منصة يُمكن عن طريقها مشاهدة المسلسلات والأفلام والعديد من العروض الخاصة بمستخدمي هذه الخدمة.

ما هو Amazon Prime Day 2021؟

حدث "أمازون برايم داي" هو عبارة عن بيع بتخفيضات كبيرة - تصل إلى النصف-  لمدة 48 ساعة، وفي العادة يبدأ البيع منتصف شهر تموز، لكن "أمازون" اختارت هذا العام شهر حزيران لاستضافة عروض البيع الرائعة.

والعام المنصرم أيضاً اضطرت شركة "أمازون" لتأجيل "Prime Day" إلى 13 و14 تشرين الأول في الولايات المتحدة الأميركية، بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).