أصالة نصري تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

تاريخ النشر: 07.01.2020 | 11:51 دمشق

آخر تحديث: 07.01.2020 | 13:17 دمشق

 تلفزيون سوريا ـ متابعات

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري أمس الإثنين انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد تداول أنباء عن طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام. 

وقالت على صفحتها الرسمية في "إنستغرام": "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

وسبق إعلان الفنانة السورية خبر انفصالها تداول وسائل إعلام أنباء حول أسباب طلاقها من زوجها، مشيرة إلى وجود"علاقة غرامية" مزعومة مع فنانة سورية.

وحول تكتمها عن إعلان طلاقها، قالت أصالة في تصريحات صحفية: إن" أي شي يخصّني أنا، سواء شعور أو إحساس، وما بيطال أي حدا من الأطراف اللي راح أقولهن زوجي أولادي والدتي أخواتي أو رفقاتي، طالما هو شعور خاص فيني، أنا بحس بأمانة إني أقوله".

في حين قال طارق العريان في منشور على "إنستغرام": "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، إلى الأبد والدة أولادي". 

 

 

مقالات مقترحة
أردوغان يعلن عودة الحياة لطبيعتها في تركيا تدريجيا بعد عيد الفطر
سوريا.. 11 حالة وفاة و188 إصابة جديدة بفيروس كورونا
العراق: فرض إغلاق شامل في بغداد لمواجهة تفشي فيروس كورونا