أربع نصائح للعثور على حب حقيقي.. هل الجنس من بينها؟

أربع نصائح للعثور على حب حقيقي.. هل الجنس من بينها؟

الصورة
الصورة (إنترنت)
14 شباط 2019
Youtango - ترجمة وتحرير موقع تلفزيون سوريا

العثور على الحب الحقيقي معقد.

عندما كنا صغارا ، كنا نعتقد أنه في يوم من الأيام سوف يأتي أمير أحلامنا ليأخذنا لنعيش معا بسعادة بعد ذلك. للأسف  لا ينتهي الأمر دائمًا بهذه الطريقة، لنجد أنفسنا نتساءل "هل سأجد الحب على الإطلاق؟".

على الرغم من كل نصائح المواعدة والعلاقات القائمة، إلا أن تجاربنا الحياتية تؤدي إلى التصرف بطريقة معينة، وفي أحيان كثيرة، بطريقة لا تخدمنا. هذا هو الحال خاصة مع النساء اللواتي لا يزلن يفكرن في كيفية العثور على الحب الحقيقي في العلاقات.

موقع "Yourtango" يقدم عدة نصائح للسيدات خلال فترة المواعدة قد تؤدي إلى العثور على حب حياتهم.

 

ممارسة الجنس معه لن تجعله يقع في حبك

الرجال يريدون الجنس؛ بقدر ما يمكنهم الحصول عليه، لكن بالنسبة للعديد من الرجال فإن الجنس لا يساوي الحب، فالجنس يساوي الجنس.

أما بالنسبة للنساء الجنس مختلف، الجنس يجلب علاقة عاطفية - الاتصال العاطفي الذي تتوق إليه النساء. ونتيجة لذلك، تعتقد النساء أنه إذا مارست الجنس مع رجل، فإنها لن تعطيه ما يريده فحسب ، ولكنها ستقيم علاقة عاطفية معه ، وأنه سيحبها.

وتقول كاتبة المقال Mitzi Bockmann في "Yourtango"  إن هذه الطريق لاتنجح عادة.

 

إذا لم يتصل بكِ فهو غير مهتم

كم عدد المرات التي جلست فيها أمام الهاتف وانتظرت اتصالا من شخص تواعدينه؟، أو تشغيل هاتفك بعد فيلم على أمل أن تكون هناك رسالة من الشخص الذي يعجبك؟وكم عدد المرات التي خاب ظنك فيها؟

هناك شيء يجب أن تعرفينه عن الحب هو أن الشخص الذي لا يتواصل معك ليس مهتمًا، يمكنك أن تقولي لنفسك أنه مشغول أو أنه نائم. ولكن ، إذا بقى منشغلا عنك ليعاود الظهور في وقت لاحق مع أعذار فهو ليس مهتمًا.

الرجال هم الصيادين. إنها في طبيعتهم. وإذا أرادوا التواصل معك، أو أن يكونوا معك، فسوف يحركوا المستحيل اللقيام بذلك.

 

إذا لم تحبي نفسك فهو لن يحبك أيضا

الكثير منا يذهبون إلى المواعدة كأننا أسراب من الصلصال، ننتظر أن يتم تشكيلها في أي شكل ضروري لجعل العلاقة تعمل. نحن لا نعرف من نحن خارج العلاقة ونشعر أنه فقط من خلال التواصل مع شخص آخر سوف نعرف من نحن.

وهذا غير صحيح! من المهم أن تعرفي من أنت في هذا العالم، خاصة وأنك تبحثين عن الحب الحقيقي أو الدخول في علاقة.

إذا كنت تعرفين من أنت، ما هي معتقداتك وقيمك، ما هو مهم بالنسبة لك في كل جانب من جوانب حياتك، وما يمكنك وما لا تستطيعين العيش من دونه، فعندئذ ستكونين أنت الشخص الذي يقع فيالرجل في غرامك. الثقة بالنفس ستجذب شخصا تستحقينه.

 

إذا انفصلت عنه سوف تكونين على ما يرام

هذا شيء كثيرون منا لا يؤمنون به عندما يتعلق الأمر بإيجاد الحب. ونعتقد أنه في ظل أي ظرف من الظروف لن نكون على ما يرام لوحدنا. العالم مكان للأزواج وكونك عزباء غير مقبول!

بصفتي شخصًا أمضى قرابة أربع سنوات بمفرده، يمكنني أن أخبرك أن كونك وحيدًة ليس جيدًا فحسب ، بل رائعًا أيضًا.

يعني التواجد بمفردك وتنامين عندما ترغبين، ولست مضطرة لمشاهدة أي برنامج رياضي لا ترغب في مشاهدته ، ولا تضطر أبدًا للتنظيف حول قاعدة المرحاض أو التقاط الغسيل لشخص آخر من على الأرض.

يمكنك السفر إلى المكان الذي تريدينه وقتما تشائين ومع من تريدين،  كما يمكنك إنفاق أموالك كما يحلو لك أنت مسؤولة عن الكون الخاص بك.

لا تفهموني بشكل خاطئ؛ أعلم أن الوجود مع شخص آخر أمر رائع. لكن التواجد مع شخص ما لأنك تعتقدين أنه لا يمكنك أن تكوني وحيدة ليس أمرا رائعا.

أن تكوني على علاقة مع شخص لا يحبّك، ليس أفضل من أن تكوني وحيدة.

عندما نكون مع شخص لا يحبنا، تكون حياتنا مليئة بالقلق والازعاج من لحظة إلى لحظة وتحت رحمة نزوات شخص آخر. هذا سوف يسبب لنا الألم كل يوم.

 

شارك برأيك