أخبار سوريا

العلبة تجاوزت الـ100 ألف ليرة.. حليب الأطفال مفقود في دمشق وقرار برفع أسعاره

أكدت "نقابة الصيادلة" في دمشق صدور قرار برفع أسعار حليب الأطفال، بالتزامن مع انقطاع هذه المادة وصعوبة تأمينها.

قصف دارة عزة

أصيب مدنيون -بينهم أطفال- صباح اليوم الثلاثاء، إثر استهداف قوات النظام السوري محيط مدينة دارة عزة غربي حلب بمسيّرات ملغّمة..

بشار الأسد اجتماع البعث

عقد رئيس النظام السوري، بشار الأسد، اجتماعاً مع أعضاء القيادة المركزية لحزب "البعث"، لمناقشة آلية الانتخابات والاجتماع الموسع المزمع عقده قريباً.

حسين أمير عبد اللهيان

زعم وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، أن "الصواريخ الإيرانية أصابت قاعدتين تستخدمهما إسرائيل لعملياتها في سوريا".

مكب قمامة رسمي يتسبب بتفشي اللشمانيا في ريف حماة

اشتكى مواطنون في السقيلبية بريف حماة أن تفشي مرض اللشمانيا بالمدينة هو بسبب وجود مكب قمامة غير صحي على أطرافها تنقل إليه القمامة كل يومين مرة وتترك دون طمر.

قتيل وجرحى في الغندورة بريف حلب الشرقي شمالي سوريا

اندلعت اشتباكات بين عائلة الدمالخة وفرقة الحمزة في مدينة الغندورة بريف حلب الشرقي مساء الإثنين، ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين.

85544554

قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري الإثنين إن قتلى الضربة على القنصلية الإيرانية في دمشق والتي نسبتها طهران إلى إسرائيل، كانوا "ضالعين في الإرهاب ضد

435345

احتجزت مجموعة محلية، مساء الإثنين، ضابطين وعنصرا من مخابرات النظام عند دوار العنقود شمال مدينة السويداء، ردا على اعتقال أحد الأهالي صباح اليوم في دمشق.

3426435

تشهد العديد من المدارس الحكومية في ريف دمشق تراجعاً حاداً في الخدمات، فبالإضافة إلى غياب المعلمين تعاني المدارس من نقص حاد في المستخدمين (العمال) مع انقطاع في

حاجز للنظام

قتل وأصيب ضابطان من قوات النظام السوري، ليل الأحد - الإثنين، بهجومٍ نفّذه مجهولون في ريفي درعا والقنيطرة..