أخبار سوريا

5679--876

رد متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية على تصريحات أدلى بها رئيس النظام السوري بشأن "لقاءات" بينه وبين الولايات المتحدة بالقول: "لن نعلق على تفاصيل مناقشاتنا ال...

سي

الرئيس الأميركي يوقع على مشروع قانون الكبتاغون 2 ويصبح قانونا ساريا

موجة حر مبكرة في سوريا.. الحرارة أعلى بـ 10 درجات من معدلاتها

تتأثر سوريا بمرتفع جوي شديد الفعالية، اعتباراً من اليوم الأربعاء، حيث ستزداد درجات الحرارة ارتفاعا إلى أن تتجاوز معدلاتها السنوية بـ10 درجات.

"مؤشر الخطر مرتفع".. الدفاع المدني يحذر من الحرائق شمال غربي سوريا

حذر الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" من اندلاع الحرائق في منطقة شمال غربي سوريا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة مع دخول فصل الصيف.

"محافظة اللاذقية" تمنع تشييد أي بناء دون مقاول معتمد

أصدرت محافظة اللاذقية تعميماً بمنع تشييد أي مبنى في جميع المدن والبلدات والبلديات التابعة لها، من دون وجود مقاول معتمد من قبلها.

مياه شرب

يسعى أهالي بلدة الطيبة في ريف درعا إلى جمع التبرعات المالية من أجل حل أزمة المياه التي يعانون منها منذ سنوات، وسط غياب أي دور للنظام السوري.

الدفاع المدني يستجيب لـ397 حادث سير شمال غربي سوريا منذ مطلع 2024

أعلن الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" أن فرقه استجابت لـ397 حادث سير وقعت في منطقة شمال غربي سوريا، منذ بداية العام الحالي، وحتى منتصف شهر نيسان الجاري.

الوطني الكردي

أحرق تنظيم "الشبيبة الثورية"، ليلة الثلاثاء-الأربعاء، ثلاثة مقار للمجلس الوطني الكردي في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا..

رغم نفي "وزارة الصحة".. توثيق وفيات جديدة بفيروس كورونا في دمشق

شهدت محافظة دمشق وريفها تسجيل عدة حالات وفاة بالمتحور الجديد من فيروس كورونا JN-1، وذلك في وقت تنفي به وزارة الصحة في حكومة النظام السوري وجود أي وفيات بسبب الو

تُضيق أكثر على الصحافة والدراما.. النظام السوري يحدث وزارة إعلام جديدة

أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد قرارا بإحداث وزارة إعلام جديدة بدلا من الوزارة التي تم تأسيسها عام 1961.