أخبار سوريا

57789955

التقى مستشار رئيس النظام السوري لشؤون الأمن القومي علي مملوك، أمس الأربعاء، بنظرائه من البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش "الاجتماع الدولي الـ12 لمسؤولي

بعد سلسلة من الأحداث المثيرة.. الإعلان عن فتح نفق المواساة بدمشق

أعلنت "محافظة دمشق" عن افتتاح نفق المواساة أمام حركة المرور اعتباراً من اليوم الخميس، بعد أعمال استمرت لنحو 11 شهراً، تخللتها أحداث ومواقف أثارت جدلاً واسعاً

9==99-09-0

كشفت "نقابة الأطباء" عن صدور تعرفة للعلاجات السنّية خلال وقت قريب، على ضوء دراسة تجريها حالياً مع "وزارة الصحة" في حكومة النظام السوري.

أفراد من الجيش الوطني في مدينة مارع - (فيس بوك)

أعلنت شخصيات ضمن "فرقة المعتصم" في الجيش الوطني السوري، عن عزل قائد الفرقة "المعتصم عباس"، وإحالته للتحقيق بتهمة "الخيانة والفساد" بحسب وصفها.

5679--876

رد متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية على تصريحات أدلى بها رئيس النظام السوري بشأن "لقاءات" بينه وبين الولايات المتحدة بالقول: "لن نعلق على تفاصيل مناقشاتنا

سي

الرئيس الأميركي يوقع على مشروع قانون الكبتاغون 2 ويصبح قانونا ساريا

موجة حر مبكرة في سوريا.. الحرارة أعلى بـ 10 درجات من معدلاتها

تتأثر سوريا بمرتفع جوي شديد الفعالية، اعتباراً من اليوم الأربعاء، حيث ستزداد درجات الحرارة ارتفاعا إلى أن تتجاوز معدلاتها السنوية بـ10 درجات.

"مؤشر الخطر مرتفع".. الدفاع المدني يحذر من الحرائق شمال غربي سوريا

حذر الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" من اندلاع الحرائق في منطقة شمال غربي سوريا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة مع دخول فصل الصيف.

"محافظة اللاذقية" تمنع تشييد أي بناء دون مقاول معتمد

أصدرت محافظة اللاذقية تعميماً بمنع تشييد أي مبنى في جميع المدن والبلدات والبلديات التابعة لها، من دون وجود مقاول معتمد من قبلها.

مياه شرب

يسعى أهالي بلدة الطيبة في ريف درعا إلى جمع التبرعات المالية من أجل حل أزمة المياه التي يعانون منها منذ سنوات، وسط غياب أي دور للنظام السوري.