أجمل الصور التي التقطت في عالم الرياضة خلال العام 2018

تاريخ النشر: 10.12.2018 | 14:12 دمشق

آخر تحديث: 12.01.2019 | 05:57 دمشق

تلفزيون سوريا - رويترز

نشرت وكالة رويترز للأنباء أبرز الصور التي التقطتها عدسات الكاميرا في الألعاب الرياضية خلال العام الجاري 2018، وجاء النصيب الأكبر للصور من ساحات الساحرة المستديرة. 

 

 

كارلوس ماريو ماندزوكيتش  يسجل هدفًا خاصًا، وهو الأول لفرنسا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في استاد لوزنيكي في العاصمة الروسية موسكون خلال المباراة التي جمعت منتخب الديوك مع منتخب كرواتيا في15 من تموز الماضي والتي انتهبت بفوز فرنسا 4 - 2 . 

 

 

النجم البرازيلي نيمار يسقط على أرض الملعب بعد تعرضه لإصابة في مباراة ضمن كأس العالم لكرة القدم ضد المكسيك في ملعب سمارة في 2 من أيلول الماضي، وانتقد جمهور كبير ومحللون رياضيون تمثيل نيمار للإصابة، وانتشرت بعدها مقاطع مصورة ساخرة حول الموضوع. 

 

 

لاعب كرة القدم البلجيكي درايز ميرتنز في معركة للحصول على الكرة مع خوسيه لويس رودريغيز ووإيريك ديفيس لاعبي منتخب بنما  خلال مباراة ضمن المجموعة G في كأس العالم في مدينة سوتشي. 

 

 

لاعب كرة القدم البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو ينفجر غاضبا أمام الحكم سيزار أرتورو راموس خلال مباراة كأس العالم ضد أوروجواي التي جرت في 30 من حزيران الماضي في ملعب فيشت بمدينة سوتشي. 

 

 

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون غير مبال بالمطر فرحا بفوز منتخب بلاده على المنتخب الروسي وإلى جانبه يقف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين متجهما، ورئيس FIFA جياني إنفانتينو ، في استاد لوزنيكي بموسكو في 15 من تموز.

 

 

 

الكرة تستهدف وجه لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب أثناء اللعب في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة ضد سلوان ستيفنز من الولايات المتحدة في العاصمة الفرنسية باريس. 

 

 

 

الملاكم الروسي ألكسندر بوفتكين يتلقى لكمة قوية من قبضة البريطاني أنتوني جوشوا خلال مباراة للوزن الثقيل في استاد ويمبلي بلندن. 

 

 

تحطم سيارة فرناندو ألونزو من فريق مكلارين وتحالف تشارلز لوكليرك من ساوبر في المنعطف الأول خلال سباق الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا 1في فرانكورشان ، ستافيلوت ، بلجيكا. 

 

مقالات مقترحة
"الصحة العالمية": تأخير موعد تسليم لقاحات "كورونا" إلى سوريا
تركيا.. أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا و"الداخلية" تصدر تعميماً
كورونا.. 7 وفيات و104 إصابات جديدة في مناطق "النظام"