أبطال أوروبا اليوم.. لقاء مرتقب يجمع العريقين بايرن ميونيخ وبرشلونة

تاريخ النشر: 14.09.2021 | 13:41 دمشق

آخر تحديث: 14.09.2021 | 15:16 دمشق

إسطنبول - متابعات

بثماني مباريات أهمها لقاء يجمع النادي الكتالوني برشلونة مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ، تنطلق مساء اليوم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل برشلونة نظيره البافاري مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في قمة مباريات الجولة الأولى لكونها أول مباراة تجمع بين الفريقين، بعد اللقاء التاريخي الذي جمعهما في ربع نهائي 2020، وفاز به بايرن 8-2.

في سياق متصل قال يوليان ناغلزمان مدرب فريق بايرن ميونيخ، أمس الإثنين خلال مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ إنه "لا يعتقد أن فريق برشلونة صار أسوأ بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفاً أن المسؤولية مشتركة بين العديد من اللاعبين".

وأضاف ناغلزمان :"الآن برشلونة يلعب بطريقة مختلفة. ليونيل هو اللاعب الذي يجعل المباراة تدور حوله ويبحث عنه زملاؤه. الآن المسؤولية مشتركة بين العديد من اللاعبين. بوجود ممفيس ديباي ولوك دي يونغ يمتلك برشلونة لاعبين جديدين مثيرين للغاية، ولديهما قدرات مختلفة".

غيابات بالجملة في قائمة برشلونة

تضم قائمة لاعبي برشلونة الذين سيغيبون عن مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، الإسباني أنسو فاتي والأرجنتيني سيرخيو أغويرو والفرنسي عثمان ديمبيلي والدنماركي مارتن برايثوايت الذي يعاني من إصابة في الركبة، والأميركي سيرجينو ديست.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

يتوقع أن يعتمد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في التشكيلة الأساسية أمام بايرن ميونيخ الألماني

 مارك أندريه تير شتيغن في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع جوردي ألبا، ورونالد أراوخو، وأوسكار مينغيزا، وجيرارد بيكيه، وفي خط الوسط بيدري فرينكي دي يونغ وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو، وفي خط الهجوم لوك دي يونغ وممفيس ديباي الذي يقدم أداءً مميزًا منذ وصوله إلى الكامب نو.

تشكيلة بايرن ميونيخ المتوقعة

 يتوقع أن يعتمد المدرب الألماني يوليان ناغلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، على تشكيلة أساسية قوامها:

مانويل نوير في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع لوكاس هيرنانديز، وألفونسو ديفيز، وأوباميكانو، وبنجامين بافارد، وفي خط الوسط توماس مولر وجوششوا كيميتش، وليون جوريتسكا، وفي خط الهجوم ليروي ساني، وسيرج غنابري، وروبرت ليفاندوفسكي.

أهم مباريات اليوم و الغد في دوري أبطال أوروبا

1111111.PNG