icon
التغطية الحية

باير ليفركوزن يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو

2024.05.10 | 11:39 دمشق

سبس
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

فجّرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن أحد الأندية الألمانية بدأ تحركاته الفعلية من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، تمهيدًا لنقل الأسطورة البرتغالية إلى الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "سبورت سكيدا" إن باير ليفركوزن المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، يسعى بصورة جادة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا، وضمّه إلى صفوفه الموسم المقبل.

ويحرص باير ليفركوزن على الظفر بخدمات رونالدو بطلب خاص من مدربه تشابي ألونسو، في إطار مساعي الفريق للظفر بخدمات قائد حقيقي، يملك الكثير من الخبرة، خاصةً على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا.

باير ليفركوزن يغازل كريستيانو رونالدو

قال الصحفي السعودي متعب بن عبد الله: "نادي باير ليفركوزن وبتوصية من المدرب ألونسو يرغبون في التعاقد مع لاعب النصر وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو".

تغريدة متعب عبد الله اجتذبت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور السعودي، الذي شكك في قدرة النادي الألماني على إتمام الصفقة، مؤكدين أن النصر لن يسمح لنجمه المخضرم بالرحيل خلال ميركاتو الصيف المقبل.

يعيش رونالدو موسمًا مذهلًا مع النصر السعودي، حيث تمكن من تسجيل 41 هدفًا خلال 40 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات، إلى جانب تقديم 12 تمريرة حاسمة، وهي الأرقام التي تضمنت تسجيل أربع ثلاثيات في دوري روشن السعودي.

ويعد "صاروخ ماديرا" الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا، الأمر الذي قد يجعله يبحث فكرة اللعب مع باير ليفركوزن من أجل تعزيز رصيده التهديفي في المسابقة الأوروبية الشهيرة.

ويطمح باير ليفركوزن من هذه الصفقات إلى الوصول لمراحل خروج المغلوب في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2017، حيث يعتمد في ذلك على العديد من اللاعبين الرائعين الذين جعلوا من فريقهم لا يُهزَم هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يملك مسيرة مذهلة، حينما لعب مع مانشستر يونايتد على فترتين، إلى جانب خوضه 9 مواسم أسطورية مع ريال مدريد، واللعب في يوفنتوس الإيطالي، قبل الانتقال إلى النصر السعودي، كما يملك في جعبته 5 كرات ذهبية.

 

المصدر: وين وين