icon
التغطية الحية

ميزة جديدة من "واتساب" لإدارة جهات الاتصال المفضلة

2024.04.23 | 14:06 دمشق

آخر تحديث: 23.04.2024 | 14:06 دمشق

ميزة جديدة من "واتساب" لإدارة جهات الاتصال المفضلة
ميزة جديدة من "واتساب" لإدارة جهات الاتصال المفضلة
تلفزيون سوريا - البوابة العربية للأخبار التقنية
+A
حجم الخط
-A

تختبر شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب ميزة جديدة من شأنها تمكين المستخدمين من إدارة جهات الاتصال المفضلة داخل التطبيق.

إدارة جهات الاتصال المفضلة في واتساب

ووفقاً لما رُصد في النسخة التجريبية من التطبيق، فإن المستخدمين سيكونون قادرين على إنشاء قائمة جهات الاتصال المفضلة للوصول إليهم على نحو سهل دون الحاجة إلى التمرير في قائمة جهات الاتصال أو سجل الدردشات.

وتتيح الأداة الجديدة إمكانية اختيار جهات الاتصال المفضلة أو إعادة ترتيبها أو إزالتها من قائمة المفضلة عند الحاجة إلى ذلك، كما تتيح أيضاً إمكانية إضافة مجموعات الدردشة.

وتهدف واتساب من خلال تلك الإضافة الجديدة إلى تسهيل إجراء المكالمات الصوتية أو المرئية، وقد خصصت لها المنصة قسماً خاصاً في الإعدادات لإدارة جهات الاتصال المفضلة في التطبيق، دون تنبيه المستخدمين الآخرين بإضافتهم في تلك القائمة أو إزالتهم منها.

وبالإضافة إلى تسهيل إجراء المكالمات، ستفتح ميزة جهات الاتصال المفضلة في واتساب الباب أمام مزيد من الخيارات الأخرى الإضافية، مثل فصل المحادثات مع جهات الاتصال المفضلة عن باقي المحادثات، أو القدرة على مشاركة الحالات مع جهات الاتصال المفضلة فقط.

متى تتوافر الميزة؟

ولا يُعرف موعد توافر تلك الميزة على نطاق واسع؛ لأنها ما زالت قيد التطوير في الإصدارات التجريبية من التطبيق حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن واتساب كانت قد أضافت خلال الآونة الأخيرة خيار تثبيت الدردشات المهمة بحد أقصى ثلاث دردشات أعلى قائمة المحادثات لتسهيل الوصول إليها.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية