icon
التغطية الحية

لوكا مودريتش يحسم مصيره مع ريال مدريد

2024.04.23 | 13:25 دمشق

آخر تحديث: 23.04.2024 | 13:25 دمشق

مودريتش يحسم مصيره مع ريال مدريد.. ماذا طلب من مسؤولي النادي؟
مودريتش يحسم مصيره مع ريال مدريد.. ماذا طلب من مسؤولي النادي؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

حسم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد، مصيره مع النادي الملكي، في ظل اقتراب عقده مع نهايته مع النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري 2023 - 2024.

ويرتبط لوكا مودريتش بشكل وثيق بالرحيل عن ريال مدريد، إذ قالت وسائل إعلام إسبانية عديدة إن الموسم الحالي سيكون الأخير للقديس ذي الـ 38 عاماً في "سانتياغو برنابيو"، حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو / حزيران 2024.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير عبر موقعها الرسمي: "مودريتش يريد ويستحق الاستمرار في ريال مدريد، ولا يريد أن يكون هذا عامه الأخير في الميرينغي".

وأضافت الصحيفة في تقريرها عن لوكا مودريتش أن البالغ من العمر 38 عاماً، يُريد الاستمرار لمدة عام آخر في مدريد، حيث بدا متحمساً بشكل كبير للاستمرار داخل النادي الملكي، وهدفه هو مساعدة النادي في الموسم المقبل، رغم أنه في موسمه الحادي عشر، يجلس على مقاعد البدلاء أكثر من المشاركة أساسياً.

لوكا مودريتش يريد البقاء في ريال مدريد

ويهدف لوكا مودريتش لاستغلال موقفه الحالي بعد اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي عليه في المشاركة أساسياً أمام برشلونة في الكلاسيكو، مع توفير مجهوده وكيفية ضبط إيقاع الفريق في الحالة الدفاعية والهجومية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن لوكا لا يمانع الاستمرار حتى ولو كان بديلاً مثلما يحدث هذا الموسم، إذ يرى بأن لياقته ستساعده في الموسم المقبل، وأنه قادر على العطاء؛ ويرى أنّه قادر على كسب سنة أخرى من خلال أدائه الخاص، كما أنه سيكون اللاعب الأطول بقاءً في تاريخ ريال مدريد.

ويملك الدولي الكرواتي عدة عروض، حيث ذكرت تقارير صحفية أنه مطلوب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه مطلوب في أندية سعودية، كما يرغب نادي دينامو زغرب الكرواتي في إعادته إلى كرواتيا من جديد.

أرقام مودريتش مع ريال مدريد

وانتقل مودريتش لريال مدريد صيف العام 2013 قادمًا من توتنهام مقابل 35 مليون يورو وفاز مع الميرينغي بكل الألقاب الجماعية الممكنة، أبرزها 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات.

يُشار إلى أن مودريتش ورغم تقدمه في السن وبلوغه 38 عاماً، إلا أنه شارك خلال الموسم الحالي 2023 - 2024 في 38 مباراة، وتمكن من تسجيل هدفين اثنين وقدّم 6 تمريرات حاسمة لزملائه في النادي.

المصدر: winwin